حول برنامج سكاي بي Skype
Download Skype 2015 Freeبرنامج سكاي بي واحد من أقوى وأشهر برامج المحادثة والبرامج المجانية عمتاً والتي لاغنى عنها في أي جهاز كمبيوتر، برنامج Skype شهير جداً ويستخدمة الملايين حول العالم بمختلف الأعمار حيث بلغ عدد مستخدميه 190 مليون مستخدم نشط شهرياً.
سكايب Skype عبارة عن برنامج تجاري يعمل في مجال الشات والماسنجر والمكالمات المجانية عبر شبكة الإنترنت أنشئ في أغسطس 2003 من قبل كل من المسثمرين، السويدي نيكلاس زينشتروم وهو رجل أعمال ومكتشف برنامج كازا وسكايب، الدنماركي يانوس فريس وهو رجل أعمال دنمركي ومن مؤسيسي شركة سكايب وأيضا من مؤسيسي برنامج كازاكا الذي يعد من أشهر البرامج وأكثرها تحميلاً على الإطلاق، وينضم إليهم مجموعة متميزة من مطوري البرمجيات.
ما الذي يقدمة برنامج سكاي بي لمستخدميه؟ إليك الإجابة يقرب المسافات بينك وبين أقاربك أو أصدقائك ويمكنك من إضافة أشخاص يستخدمو نفس البرنامج وعمل محادثات فورية معهم كتابية وصوت وصورة بجودة عالية جداً، وإرسال وأستقبال الملفات المتعددة مثل الصور والفيديو والصوت وغيرة، ولأصحاب الإنترنت الضعيف برنامج سكايب 2015 يدعم ذالك ويعمل على تحقيق أفضل أداء لأصحاب السرعة الضعيفة.
برنامج Skype 2015 يتيح لك عملية الإتصال بالهواتف المحمولة والتليفونات الأرضية بمقابل أسعار رمزية وهذا يفيد الأشخاص الذين يقومون بعملية المكالمة الدولية كثيراً فهذا سيوفر عليهم الكثير.
برنامج سكاي بي 2015 ليس لجهاز الكمبيوتر فقط بل يعمل على أجهزة المحمول أيضاً " الهواتف الذكية " مثل الايفون والاندرويد والبلاك بيرى وسوف نضع لكم روابط التحميل للكمبيوتر وللهواتف، تحميل سكايب يدعم 28 لغة أشهرة اللغة العربية والأنجليزية.

مميزات برنامج سكاي بي Skype
  1. يتميز برنامج سكاي بي في دعم المحادثة الجماعية من دون مشاكل ممكن أن يصل عدد الأفراد فى المحادثة 25 فرد وبجودة عالية صوت وصورة هذا رائع.
  2. يتميز برنامج Skype في أنه يمكن لأى شخص فى العالم الإتصال بك من خلال رقم الهاتف والذي تحصل علية عند تسجيلك في برنامج سكايب لأول مرة.
  3. يتميز تحميل Skype في تحويل المكالمات الورادة حين إن كنت غير متاح أو خارج نطاق الخدمه.
  4. يتميز تحميل برنامج سكاي بي في التحكم الكامل في أسم الشخص الذي يتصل بك أي يمكنك تغيرة إذا شئت وأيضاً تغير أسمك الذي يظهر عنده أثناء الإتصال به.
  5. يتميز تحميل برنامج سكايب اخر اصدار في شكلة الجذاب والرقيق والبسيط الذي يسهل عليك التعامل معه، والدعم الكامل والتلقائي عند حدوث مشكلة ما في الإتصال.

شرح تحميل وتثبيت برنامج سكاي بي Skype للكمبيوتر

شرح بالصور تثبيت برنامج سكاي بي Skype






تحميل برنامج سكاي بي Skype مجاناً
البرنامج يدعم جميع أنظمة التشغيل.
الحجم: 34 MB.
السعر مجاني.
أو
أو


5 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
14 يناير 2015 في 12:28 م حذف

مشكووووووووووووررررر

رد
avatar
غير معرف
المشرف
14 يناير 2015 في 12:28 م حذف

مشكووووووووووووررررر

رد
avatar
غير معرف
المشرف
14 يناير 2015 في 12:28 م حذف

سيدابودشيشه

رد
avatar
غير معرف
المشرف
14 يناير 2015 في 12:28 م حذف

مشكووووووووووووررررر

رد
avatar
ShopiFox
المشرف
3 أبريل 2015 في 6:19 م حذف

امازيغ ويب | AmazighWeb
http://tamazirt-zone.blogspot.com



رد
avatar