حول برنامج نيرو 9 Nero
اذا كنت جديد فى عالم الكمبيوتر و تريد النقل او النسخ على اسطوانة CD  أو DVD  فبالتأكيد ستعانى من تلف الملفات و عدم النسخ الصحيح خصوصاً عن نسخ نسخة ويندوز على اسطوانة عادى او DVD  دى فى دى ، بعض الناس او المعظم بدأوا هكذا فى عملية نسخ الاسطوانات اذا لم يعلموا بأن هناك برنامج ما يقوم بعملية النسخ او الحرق بالطريقة الصحيح لضمان نسخ الملفات علىDVD  أو CD  بطريقة صحيحة و آمنة مما لا يجبرك على شراء اسطوانة اخرى او DVD  مما يكلفك الكثير من الاموال . 

برنامج نيرو Nero  يقوم بنسخ الملفات على اسطوانات CD  و DVD  بسهولة و بضغطة زر واحدة .. فهو الأكثر شهرة حول العالم و يستخدمه ملايين من الاشخاص لنسخ الملفات و نسخ الويندوز . 
يوفر لك برنامج نيرو Nero   المال حيث يمكنك تنزيل نسخة ويندوز من الانترنت و من ثم نسخها على اسطوانة رخيصة الثمن دون الحاجة الى شراء اسطوانة CD  نسخة جاهزة من متاجر الكمبيوتر و مراكز الصيانة . 

يأتى اخر اصدار من برنامج نيرو Nero و هو برانمج نيرو Nero 9 اى الاصدار التاسع فى المقدمة و الصدارة امام جميع الاصدارات السابقة لما يمتاز به من سهولة و سرعة فى نسخ و حرق الملفات على CD  و DVD 
بعد تحميل نيرو Nero 9 يمكنك تنصيبه على جهازك او لاب توب بسهولة و الاستمتاع بواجه البرنامج السهلة الواضحة التى يمكنك التعامل معها بطريقة سهلة و اسرع من الاصدارات السابقة لـ نيرو Nero  

برنامج نيرو Nero 9 ضرورى جداً و لا يستغنى عنه اى مستخدم حيث من خلاله تسطيع نسخ و نقل البرامج و الالعاب و الافلام و الصوتيات و الصور و الفيديوهات و اى نوع ملف تريد نسخه من و الى CD أو DVD بالاضافة لامكانية عمل Burn لاى نسخة ويندوز اذا كان ملف ISO متوفر لديك على قرص صلب او حتى من CD  لـ CD أخر بطريقة ما يقوم بها البرنامج 

برنامج نيرو Nero 9 لنسخ الملفات و عمل الاسطوانات و الاقراص المضغوطة CD و DVD هو برنامج مجاني و متوافر على جميع نسخ و انظمة تشغيل ويندوز سواء كانت 32 bit او 64 bit  . 

مميزات برنامج نيرو Nero 9 

  1. امكانية تغيير امتداد او صيغة الفيديوهات و الافلام عند نسخها و ايضاً يمكن تغيير شكلها .
  2. نسخة نيرو 2015 Nero  تدعمها انظمة تشغيل اندرويد و IOS  حيث يمكن تشغيله على برامج Iphone  آى فون و سامسونج Samsung .
  3. الاصدار الجديد من نيرو 2015 Nero  يدعم عملية اضافة تأثيرات على الفيديو و التعديل و الكتابة عليه قبل نسخه .
  4. نيرو Nero 9 سريع و يدعم اللغة العربية  ولا يحتاج امكانيات و مواصفات تشغيل عالية حيث انه يعمل على رامات 512 ميجا بايت.

صورة وشعار برنامج نيرو Nero 9
Download Nero Free

شرح برنامج نيرو Nero 9





تحميل نيرو 9 Nero اخر اصدار مجانا
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp
البرنامج مجاني Free
الحجم : 54 MB

حمل أيضاً :-
تحميل برنامج نيرو 2015