حول برنامج QuranCode

عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القران أهل الله وخاصته). (صحيح الجامع2165) . 
تلاوة القرأن الكريم و حفظه له اجر كبير عند الله سبحانه و تعالي .. فلا يخلو اى بيت لـ مسلم او مسلمة من كتاب الله ، فلا تجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك خالي من القرأن الكريم . 

اليكم احبائى فى الله برنامج QuranCode الرائع فى تلاوة القرآن الكريم و البحث عن الجمل و الكلمات ، حيث يقوم البرنامج بالبحث عن سور ، آيات ، جمل و كلمات من القرأن الكريم و ذلك عن طريق كتابة اسم السورة او الآية فى الجانب الايسر من البرنامج و يقوم بعرضها فى نافذة البرنامج بالخط العثمانى الواضح المعتاد فى المصاحف الورقية . 

قم بـ تحميل برنامج QuranCode للبحث فى الفرأن الكريم عن اى كلمات او آيات فى القرأن الكريم ليقوم بعرضها لك و من قم تستطيع ايضاً سماعها بصوت القارىء الذى تفضله  .. فقط قم باختيار اسم القارىء و قم بتشغيل الآية و استمتع بالتلاوة العطرة للجملة التى تحتاجها. 

برنامج البحث في القرآن الكريم QuranCode مفيد ايضاً فى عملية تعلم التلاوة الصحيحة حيث اذا كنت تشك فى نطق كلمة ما و تريد التأكد فقط تذهب للبرنامج و تكتب الكلمة التى تريد سماعها و تختار اسم القارىء لتسمعها بالتجويد الصحيح لها . 

تنزيل برنامج QuranCode لان لا غنى عنه فى اى جهاز كمبيوتر فهو موسوعة كاملة للقرآن الكريم ، فشكراً للتكنولوجيا التى سهلت لنا عملية العبادة الصحيحة دون الحاجة الى الذهاب لكبار الأئمة و الشيوخ للاستفسار عن شىء ما . 

برنامج QuranCode هو برنامج مجاني تماماً فقط قم بالدعاء الى مؤسسينه و مبرمجينه فهم حقاً يستحقون الدعاء جزاهم الله كل خير على ما بذوله من مجهود لنفع الأمة و عبادة الله حق عبادة . 

مميزات برنامج QuranCode
  1. مساحة البرنامج صغيرة جداً حوالي 5 ميجا بايت فقط .
  2. البرنامج خفيف على الجهاز و سهل الاستخدام من خلال القائمة على يسار البرنامج يمكنك البحث عن ى شىء .
  3. البرنامج يدعم البحث باللغة الانجليزية .
  4. برنامج QuranCode يعرض ترجمة القرأن الكريم الى لغات مختلفة مثل الانجليزية و الالمانية و الفرنسية .
  5. يعرض البرنامج ايضاً تفسير الآيات و الكلمات .
  6. امكانية السماع للأيات او الكلمات بصوت القارىء الذى تفضله .

صورة برنامج QuranCode
Download QuranCode Free

شرح برنامج QuranCode


تحميل برنامج QuranCode مجانا
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp
البرنامج مجاني Free
الحجم : 7.19 MB