برنامج فك الضغط على الملفات المضغوطة أصبحت واحدة من أهم الوسائل لتقليل مساحة ملفات معينة لذلك أصبح من الشائع في الفترة الأخيرة أن تجد كثر من المستخدمين يستخدمون برنامج win Rar  الذي أصبح واحد من البرامج المهمة اتي لا غني عنها في أي جهاز سواء كان حاسب شخصي أو لاب توب حيث أن هذا الجهاز هو البرنامج الرائد في ضغط الملفات وكذلك في فك ضغط الملفات علي السواء ويعتبر هذا البرنامج أكثر البرامج شيوعاً في هذا المجال , لذلك نعرض لكم مميزات هذا البرنامج مع لينك تحميله .


خصائص برنامج Win Rar :

  1. برنامج فك الضغط يعمل علي جميع أنظمة ويندوز وكذلك علء أنظمة ماك ولينكس .
  2. يستطيع برنامج win Rar معرفة الملفات التي بها عطب أو مشكلة ما وبذلك يمكنك التأكد من صلاحية الملف قبل نقله إلي جهاز آخر .
  3. من مزايا البرنامج أيضاً أنه يستطيع فك ضغط الأسطوانات , لذلك لا يجد المستخدم صعوبة عندما يوجد لديه أسطوانة مضغوطة فيستطيع البرنامج بكل سهولة التعامل معها .
  4. من أهم مميزات البرنامج أيضاً هو إمكانية عمل كلبمة سر لملف مضغوط أ, عند القيام بفك ضغط وهذا يضمن المزيد من الخصوصية والأمان للملفات الهامة أو التي قد لا يرغب المستخدم في إطلاع أحد عليها .
  5. البرنامج من مميزاته أيضاً أنه يتم تحديثه بشكل دوري لضمان أعلي مستوي في الكفاءة عند تشغيله وكذلك إضافة مميزات وتحسينات جديدة للبرنامج تساعد في تحسين أدائه .
  6. من مميزات البرنامج الرائعة أيضاً قدرته علي التعامل مع ملفات الios .
  7. البرنامج يعمل علي  نظامي 32 bit, 64 bit حسب نظام الويدنوز الموجود لدي كل مستخدجم .
  8. يمكن للبرناج ضغط أي ملف تريد تصغير حجمه .
  9. برنامج فك الضغط يدعم عدة لغات منها اللغة العربية ويعتبرهذا البرنامج من أسرع البرامج في مجال فك وضغط الملفات .
  10. البرنامج يستطبع التعامل مع الكثير من صيغ الملفات المضغوطة مثل ARJ, ARC,ZOO,XXE,MIME,UUE

صور من داخل البرنامج :

winrar


فيديو شرح من داخل برنامج فك الضغط Win Rar :


تحميل برنامج فك الضغط عن الملفات Win Rar مجاناً