يعد برنامج Norton Antivirus واحد من أهم برامج مقاومة الفيروسات , فهذا البرنامج يتميز بقدرته علي اصطياد الفيروسات الموجودة علي الجهاز الخاص بك كما أن هذا البرنامج يتميز بأن له جدار ناري صلب يصعب علي الفيروسات اختراقه كما أن البرنامج يعتبر من الأدوات السلسة الوقوية التي تمكن المستخدم من تنظيف الجهاز من كل الفيروسات أو البرامج أو الملفات الضارة الموجودة علي الجهاز بحيث يحصل المستخدم علي أفضل أداء لجهازه وحتي لاتصاب الملفات الاخري بأي فيروسات .


البرنامج يعمل بنظام دفاعي شديد مبني علي قاعدة بيانات قوية تضم الكثير من الفيروسات المعروفة والمشهورة التي قد تضر المستخدم  وكذلك أيضا عند تصفح الانترنت يقوم البرنامج بتحذيرك إذا كنت قد دخلت إلي موقع قد يضر بجهازك . إحدي مميزات البرنامج الرئيسية أن البرنامج يستطيع مقاومة اي محاولات قد تتم للتجسس علي جهازك أو الإضرار به . لذلك فبرنامج Norton Antivirus من أشهر البرامج في مقاومة  الفيروسات .


مميزات برنامج Norton :

  1. من أهم مميزات برنامج Norton Antivirus هي قدرته العالية علي حماية الجهاز من أي فيروسات فهو يقوم بانشاء جدار ناري قوي وصلب لحماية جهازك من أي ملفات غريبة قد يشتبه البرنامج في احتوائها علي فيروسات . 
  2. برنامج نورتون أيضاً به ميزة رائعة اذ يأنه يوقم بعمل فحص كمال لأي ملفات يرغب المستخدم في  تنزيلها علي الجهاز فبل أن  يتم تنزيلها حيث انه يقوم بهذه الخاصية تلقائياً بدون الحاجة إلي أن يقوم المستخدم بتفعيلها بنفسه . 
  3. كذلك أيضاً فإن البرنامج يتميز بواجهته البسيطة التي يستطيع المستخدم التعامل معها بكل سهولة .
  4. كذلك أيضاً من مميزات برنامج Norton Antivirus أنه يدعم العديد من اللغات من بينها اللغة العربية . 
  5. البرنامج من أهم برامج مكافحة الفيروسات الموجودة حالياً .
  6. البرنامج كذلك لا يمثل أي عبء علي اداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك  فالبرنامج أصبح خفيف الحجم ولا يرهق جهازك بالكثير من العمليات . 
  7. البرنامج أيضاً يمتلك قادعة بيانت كبيرة جداً للفيروسات المنتشرة والمعروفة مما يضمن حماية أكبر لجهازك الشخصي . 

فيديو من داخل برنامج Norton :

تحميل برنامج نورتون انتى فايرس Norton Antivirus