يعد برنامج Mcafe واحد من أهم برامج مقاومة الفيروسات , فهذا البرنامج يتميز بقدرته علي اصطياد الفيروسات الموجودة علي الجهاز الخاص بك كما أن هذا البرنامج يتميز بأن له جدار ناري صلب يصعب علي الفيروسات اختراقه كما أن البرنامج يعتبر من الأدوات السلسة الوقوية التي تمكن المستخدم من تنظيف الجهاز من كل الفيروسات أو البرامج أو الملفات الضارة الموجودة علي الجهاز بحيث يحصل المستخدم علي أفضل أداء لجهازه وحتي لاتصاب الملفات الاخري بأي فيروسات .


نظراً لجودة برنامج Mcafe فإن كثير من الشركات والمواقع تستخدم برنامج Mcafe وذلك لأن البرنامج يوفر حماية متكاملة لهذه المواقع والشركات من أي محاولات للدخول إلي قواعد بيانات هذه الشركات والمواقع . كما برزت أهمية هذا البرنامج بعد انتشار شبكات التواصل الاجتماعي حيث يقوم البرنامج بمعاينة الروابط المختلفة قبل فتحها و علي أساس معاينته لهذه الروابط فإنه يقوم بتحذير المستخدم إذا كان هناك تهديد من إحدي هذه الروابط .


البرنامج يعمل بنظام دفاعي شديد مبني علي قاعدة بيانات قوية تضم الكثير من الفيروسات المعروفة والمشهورة التي قد تضر المستخدم  وكذلك أيضا  عند تصفح الانترنت يقوم البرنامج بتحذيرك إذا كنت قد دخلت إلي موقع قد يضر بجهازك . إحدي مميزات البرنامج الرئيسية أن البرنامج يستطيع مقاومة اي محاولات قد تتم للتجسس علي جهازك أو الإضرار به . لذلك فبرنامج Mcafe من أشهر البرامج في مقاومة  الفيروسات .


مميزات برنامج Mcafe :

  1. يتميز البرنامج بواجهته البسيطة التي يستطيع المستخدم التعامل معها بكل سهولة .
  2. البرنامج يتميز أيضاً بسرعته الكبيرة التي يستطيع من خلالها عمل مسح شامل لجهاز الكمبيوتر بدون أن يؤثر ذلك علي اداء الجهاز .
  3. حينما تقوم بتنزيل برنامج Mcafe علي جهاز ك  فإنه يقوم بإنشاء جدار ناري قوي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك , ويعمل هذا الجدار الناري علي منع أي فيروسات من اختراق الجهاز .
  4. البرنامج يوفر لك الأمان التام عند تصفح مواقع الانترنت حيث أن البرنامج له القدرة علي التعرف علي البرامج أو الملفات المصابة قبل تحميلها من الانترنت .

فيديو شرح من داخل برنامج Mcafe


تحميل برنامج مكافح الفيروسات Mcafe AntiVirus مجاناً