يعد برنامج ESET Smart Security واحد من أهم برامج مقاومة الفيروسات , فهذا البرنامج يتميز بقدرته علي اصطياد الفيروسات الموجودة علي الجهاز الخاص بك كما أن هذا البرنامج يتميز بأن له جدار ناري صلب يصعب علي الفيروسات اختراقه كما أن البرنامج يعتبر من الأدوات السلسة الوقوية التي تمكن المستخدم من تنظيف الجهاز من كل الفيروسات أو البرامج أو الملفات الضارة الموجودة علي الجهاز بحيث يحصل المستخدم علي أفضل أداء لجهازه وحتي لاتصاب الملفات الاخري بأي فيروسات .



نظراً لجودة برنامج Eset Antivirus فإن كثير من الشركات والمواقع تستخدم برنامج Eset Antivirus وذلك لأن البرنامج يوفر حماية متكاملة لهذه المواقع والشركات من أي محاولات للدخول إلي قواعد بيانات هذه الشركات والمواقع . كما برزت أهمية هذا البرنامج بعد انتشار شبكات التواصل الاجتماعي حيث يقوم البرنامج بمعاينة الروابط المختلفة قبل فتحها و علي أساس معاينته لهذه الروابط فإنه يقوم بتحذير المستخدم إذا كان هناك تهديد من إحدي هذه الروابط .

مميزات برنامج Eset :

  1. يتميز البرنامج بواجهته البسيطة التي يستطيع المستخدم التعامل معها بكل سهولة .
  2. كذلك أيضاً يوفر البرنامج للمستخدم الكثير من الخيارات التي تمكنه من مكافحة الفيروسات الموجودة علي جهازه و والحفاظ علي جهازه خالياً من الفيروسات أو أي أضرار .
  3. من مميزات برنامج Eset Antivirus أيضاً أنه سريع في اكتشاف الملفات المصابة بفيروسات أو التي أصبحت ضارة او تالفة مما يضمن للمستخدم سرعة اكبر في التعامل مع هذه الملفات والتخلص منها حتي لاتصيب بقية الملفات بأي نوع من أنواع الضرر .
  4. البرنامج كذلك لاى يمثل أي عبء علي ملفات النظام , فهو  برنامج خفيف لا يؤثر علي أداء الجهاز الخاص بك .
  5. البرنامج أيضاً يقوم بعمل تحديث تلثائي لقاعدة البيانات الخاصة به حتي يقوم بادراج أحدث الفيروسات الموجودة في قائمته لكي يضمن حماية شاملة لجهازك .
  6. البرنامج أيضاً قوي جداً في التعامل مع الفيروسات بكل أنواعها , فهو قادر علي مواجهة جميع انواع الفيروسات وإزالتها من الجهاز بكل سهولة .

صور من داخل برنامج Eset :

Eset Antivirus


فيديو من داخل برنامج Eset :


تحميل مكافح الفيروسات العملاق Eset مجاناً من الموقع الرسمي