نعلم جميعاً أن برنامج جوجل كروم هو واحد من أهم المتصفحات الموجودة علي الإطلاق  فهو واحد من أهم برامج التي تمتلكها شركة Google ونظراً لقوة هذا المتصفح , ساهم ذلك  في انتشاره بين كثير من المستخدمين حول العالم حتي أصبح هذا المتصفح هو أول وأفضل اختيار لدي كثير من المستخدمين . سوف نوضح في هذا المقال مميزات برنامج جوجل كروم وكذلك كيفية استخدامه وتحميله علي الجهاز الخاص بك وكيفية الاستفادة القصوي منه .


خصائص Google chrome : 

  1. من أهم مميزات chrome هي خاصية incognito وهي خاصية التصفح المخفي حيث تمكنك هذه الخاصية من اخفاء تاريخ التصفح والتنزيلات و كذلك معلومات مربع الحوار عن الأشخاص الغرباء ممن قد لا ترغب أنت في معرفتهم عما تقوم بتصفحه .
  2. يمكنك تفعيل هذه الخاصية بالنقر علي قائمة customize and control google chrome واختيار new incognito chrome .
  3. يحتوي برنامج جوجل كروم علي خاصية هامة جداً أيضاً وهي خاصية المزامنة synchronization حيث تستطيع الدخول إلي حسابك من أي مكان مع وجود نفس الإعدادات الخاصة بحسابك.
  4. يتيح لك متصفح chrome سهولة وسلاسة في التعامل مع بقية برامج شركة جوجل مثل gmail, google drive وغيرها من الكثير من التطبيقات التي توفرها شركة google .
  5. من خصائص chrome أيضاُ وجود خاصية task manager حيث يمكنك من خلال هذه الخاصية اغلاق اي تبويب به مشكلة دون الحاجة إلي إغلاق المتصفح بأكمله . ويمكنك ذلك عن طريق النقر علي قائمة customize and control google chrome واختيار more tools ثم task manager .
  6. خاصية pin حيث تمكنك هذه الخاصية من حفظ علامات التبويب الكبيرة إلي علامات تبويب أصغر في الحجم ويمكن الاستفادة من هذه الخاصية في علامات التبويب التي لاتريد إغلاقها عندما تقوم بالتصفح .
  7. من الإضافات الرائعة الموجودة في chrome أيضاً هي خاصية تخصيص المظهر حيث يمكن لكل مستخدم أن يقوم بتخصيص خلفية أو لون لمتصفح chrome خاصته مما يضيف مزيد من الخصوصية والاستمتاع لللمستخدم .
  8. يعتبر برنامج جوجل كروم من أكثلار المتصفحات التي توفر أماناً للمستخدمين لذلك يعتبرgoogle chrome هو الاختيار المثالي لك لتصفح الانترنت المواقع.

صور من داخل برنامج جوجل كروم :



فيديو من برنامج جوجل كروم :



تحميل برنامج جوجل كروم Google Chrome كامل للكمبيوتر