حول برنامج Driver Magician

اذا كنت تبحث عن برنامج يحتوى على تعاريف الجهاز او تود فى تعريف جزء معين من جهاز الكمبيوتر الخاص بك او تحديث التعريفات نفسها فإليك برنامج Driver Magician الممتاز فى جلب التعريفات و تنصيبها و تحديثها بسهولة و سرعة .

برنامج Driver Magician خفيف على نسخة الويندوز و لا يسبب اى مشاكل حيث انه يعمل فقط عند الاتصال بالانترنت ليقوم بتحميل و تثبيت التعريفات الازمة مثل تعريف كارت الشاشة و كارت الصوت و كاميرة الويب Webacam و المايك Microphone  و الكثير من تعريفات الجهاز المختلفة .

برنامج Driver Magician يحتوى على خاصية عمل نسخة احتياطية من التعريفات الخاصة بنوع جهازك فيقوم بجلب التعريفات و تحديثها و عمل Backup اى نسخة احتياطية للمراد حفظه ، فيمكنك التحكم الكامل فى اى من التعريفات المراد عمل نسخة احتياطية له ...

بعد تحميل برنامج Driver Magician تستطيع من خلاله البحث عن تعريفات معينة حيث يتيح خاصية البحث ، فقط قم بكتابة اسم الجزء المراد تعريف على سبيل المثال عند كتابة كلمة Camera فى مربع البحث يقوم البرنامج بالبحث عن جميع المواقع التى تحتوى على تعريفات للكاميرا ثم يقوم بتحديد نوع الكاميرا ثم يقوم بتحديد التعريف المناسب لها و لنوع جهاز الكمبيوتر .

مميزات برنامج Driver Magician
  1. سهل و بسيط و خفيف فى الاستخدام .
  2. يتمتع بخاصية البحث عن تعريفات معينة .
  3. قادر على جلب التعريفات المرادة بكفاءة عالية .
  4. متوافق مع جميع نسخ الويندوز .
  5. لا يسبب ضرر او تلف مكونات الكمبيوتر الغير معرفة .
صورة برنامج Driver Magician

بالصور شرح برنامج Driver Magician




تحميل برنامج Driver Magician اخر اصدار مجانا
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp
المطور : GoldSolution Software
البرنامج تجريبي Trial
الاصدار رقم : 4.2
الحجم : 4 MB