حول برنامج Bandizip

عملية فك و ضغط الملفات لا غنى عنها فى اى استخدام للحاسب الآلى حيث لا بد من تنصيب برنامج لفك الضغط عند تنصيب نسخة جديدة لأن معظم الملفات الموجودة على الانترنت تحتاج لفك الضغط بعد تحميلها  و بما ان لجميع البرامج منافسين فيعد برنامج Bandizip منافس صاعد قوى للبرنامج الشهير وينرار Winrar و 7-ZIP لما يحتويه البرنامج من مزايا تجعله مثل وينرار تماماً بل افضل منه .

 فإذا كنت قد مللت من برنامج وينرار فى فك ضفط الملفات ببطىء و بظهور رسائل خطاً كثير فبرنامج Bandizip يغنيك عن كل هذا حيث يقوم بفك الملفات بسهولة و سرعة دون رسائل خطأ مع امكانية سحب و ادراج الملفات من و البرنامج . 

بعد تحميل و تثبيت برنامج Bandizip لفك ضغط الملفات يمكنك فتح الملفات التى يمكن فتحها بالطريقة العادية حيث يمكنك اظهار الملفات بدون فكها من خلال مستعرض البرنامج و عند فك الضغك يمكن سحب الملفات خارج البرنامج دون الحاجة الى الضغط على زر استخراج Extract .

يمكنك ايضاً من خلال تحميل برنامج Bandizip ضغط و تقسيم ملف كبير لمجموعة من الملفات صغيرة المساحة و مضغوطة مما يسهمل عملية الرفع على الانترنت و ايضاً عملية التحميل فعند فك ضغط الملف تقوم بتحديد كل المفات المضغوطة الخاصة به و عمل Extract  بالاضافة الى امكانية وضع كلمة مرور لمزيد من الخصوصية  و حقوق الملكية الفكرية . 

مميزات برنامج Bandizip
  1. ضغط و فك ضغط الملفات بسهولة و سرعة بدون ظهور رسائل الخطاً .
  2. خفيف على الجهاز و مساحته قليلة .
  3. يدعم جميع صيغ الملفات المضغوطة مثل ISO  و  RAR و ZIP .
  4. البرنامج مجاني و سهل التحميل من الموقع الرسمي .
  5. يعمل على جميع انظمة الويندوز بما فيها ويندوز 7 و 8 .
  6. امكانية تشغيل اسطوانات ال ISO  بكفاءة واستخراج ملفاتها ايضاً .

شعار برنامج Bandizip

شرح برنامج Bandizip





تحميل برنامج Bandizip مجانا
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp
المطور : Bandisoft
البرنامج مجاني Free
الحجم : 4.3 MB
الاصدار رقم : 5