حول برنامج Startup Faster

من الشائع عن معظم مستخدمي الحاسوب ان الجهاز يستغرق وقت طويل فى عملية بدء التشغيل مما يسبب ضياع فى الوقت و استهلاك وقت للانتظار .. و هذا يرجع الى ان الحاسوب يقوم ببدء تشغيل جميع البرامج فى آن واحد مما يستفرق وقت طويل لبدء التشغيل بسبب عمليات التشغيل لمختلف البرامج ، قد يكون السبب ايضاً فى بطء عملية التشغيل هو مواصفات الجهاز و امكانياته المحدودة .. و لكن ما الحل ؟ 

برنامج Startup Faster يساعدك على التخلص من ملل الانتظار و تشغيل الجهاز و بدءه فى وقت قياسي .. حيث يساعد فى بدء تشغيل الجهاز فى غضون 10 ثواني فقط ! .. حيث يقوم البرنامج بإغلاق جميع البرامج التى تعمل مع بدء التشغيل و يؤجل تشغيلها الى حين الانتهاء من التشغيل .

برنامج Startup Faster لتسريع بدأ التشغيل يساعدك على التخلص من ملل الانتظار حيث يقوم بتشغيل الجهاز بسرعة تصل الى 200-500% من سرعة التشغيل العادية . 

الآن بعد تحميل برنامج Startup Faster وتثبيته لا حاجة للانتظار طويلاً حتى يبدأ الجهاز فالبرنامج يقوم بتسريع التشغيل فى وقت قياسي لتستطيع ان تبدأ عملك و مهامك بسرعة و كسب الوقت، فقط قم بالضغط على زر التشغيل و سيقوم فى عملية الاقلاع بسرعة فائقة . 

مميزات برنامج Startup Faster
  1. برنامج سهل و خفيف على الجهاز ولا يأخذ مساحة كبيرة من القرص الصلب .
  2. يعمل على تسريع بدء التشغيل و تسريع الجهاز عموماً .
  3. سرعة اقلاع بدء التشغيل تصل الى 500% من السرعة العادية .
  4. متوافق مع جميع انظمة ويندوز Windows منها Windows 7 و Windows 8 .
  5. البرنامج عمل بصورة اوتوماتيكية ولا يظهر عند البدأ .

شعار برنامج Startup Faster

شرح برنامج Startup Faster




تحميل برنامج Startup Faster اخر اصدار مجانا
البرنامج تجريبي
الاصدار : 3.6
الحجم : 4 MB