حول برنامج DriverMax
اصبحت اليوم عملية تحديث تعريفات الجهاز سهلة و بدون الحاجة الى شراء CD خاص بنوع و مواصفات جهازك حيث التكلفة العالية . 

لا حاجة ايضاً لتحميل جميع التعريفات من الانترنت و من ثم تنصيب كل تعريف على حدى مما يأخذ الكثير من الوقت و المجهود فى عملية البحث عن التعريفات التى تتوافق مع امكانيات و مواصفات جهازك . 

برامج تعريفات الجهاز اصبحت كثيرة اليوم من ضمنها برنامج DriverMax الرائع فى عمل نسخة احتياطية للتعريفات و جلب التعريفات من الانترنت و تحديثها اونلاين . 

الميزة فى برنامج DriverMax انه يقوم بعمل نسخة احتياطية من التعريفات فيما يسمى بـ Backup يمكن استعادتها فى اى وقت حتى بعد تنصيب نسخة ويندوز جديدة ، لا ينحصر شغل البرنامج على عمل نسخة احتياطية و حسب بل يقوم البرنامج بالبحث عن التعريفات الناقصة و تحديث التعريفات الموجودة بالفعل عبر الاتصال المباشر بالانترنت و تحميلها منه . 

فإذا كنت تعانى من مشكلة عدم تعارف اى من كارت الصوت او كارت الشاشة او النت فلست بحاجة الان الى البحث عن التعريفات على جوجل Google  و تضييع وقت فى روابط زائفة لا تعمل ، فالآن قم بـ تحميل برنامج DriverMax و اعطه امر بعمل بحث عن التعريفات الناقصة و تحميلها من الانترنت و من ثم يقوم بتنصيبها و تعريف جهازك بالأضافة لعمل نسخة احتياطية لها ايضاً . 

مشكلة تعريف الكاميرا Webcam اصبح الآن محلولة بواسطة برنامج DriverMax حيث يقوم البرنامج بالبحث عن التعريف الصحيح الذى يتوافق مع نوع الكاميرا و يقوم بنصيبها بسهولة و سرعة لتسمتع لعمل المحادثات عبر الانترنت . 

مميزات برنامج DriverMax
  1. سهل الاستخدام و يتمتع بواجهة تشغيل مريحة فى التعامل و الاستخدام و البحث عن التعريفات الازمة .
  2. عمل نسخة احتياطية من التعاريفات يمكن الرجوع اليها و تثبيتها فى اى وقت .
  3. البحث عن التعريفات الناقصة و تثبيتها .
  4. برنامج DriverMax خفيف على الجهاز حيث لا يتطلب مواصفات معينة.

شعار برنامج DriverMax
Download DriverMax Free

بالصور شرح برنامج DriverMax




تحميل برنامج DriverMax اخر اصدار مجانا
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp
البرنامج مجاني Free
الحجم : 15 MB

حمل أيضاً :-
تحميل تعريفات الكمبيوتر
تحميل برنامج تعريفات الكمبيوتر