حول برنامج Your Uninstaller

أصبحت عملية ازالة  بعض البرامج من الويندوز أمر صعب للغاية خصوصاً اذا كان فيروس لا قابل للإزالة بالطرق التقليدية مثل البرامج المرتبطة بالانترنت التى تضع صفحة بدء غير مألوفة  ثابتة مع كل المتصفحات كاعلانات او اسبام Spam  و لكن ما الحل ؟ 

برنامج Your Uninstaller لازالة البرامج يساعدك على التخلص من كل هذا فالبرنامج يقوم بحذف و ازالة الملفات من جذورها و يمحيها تماماً من جهازك بجميع ملفاتها ، فاذا قمت بتثبيت احد البرامج بالخطأ او تم تنصيب برامج مصاحبة لبرامج اساسية التى ترتبط بالاتصال بالانترنت فـ برنامج حذف البرامج من جذورها Your Uninstaller يقوم بإزالتها و محوها دون أثر يذكر 

برنامج Your Uninstaller لحذف البرامج من جذورها يساعدك ايضاً على تشغيل برامج الحماية دائماً اذا كنت من مستخدمى النسخة التجريبية لمدة 30 يوم Trial فبرنامج Your Uninstaller يقوم بإزالة ملفات برنامج الحماية من جذوره لتكون قادر على تنصيبه من جديد و الاستمتاع بحماية جهازك من الفيروسات و اعطائك 30 يوماً مجاني مرة أخرى . 

بعد تحميل برنامج Your Uninstaller تستطيع عندها التحكم الكامل فى البرامج سواء تشغيلها او ايقافها عند بدء التشغيل او ازالتها من جذورها او ازالة الملفات التالفة و الغير ضرورية مما يوفر مساحة بالقرص C  و من ثم لا يعمل الجهاز ببطء ، يقوم البرنامج ايضاً بعرض معلومات كاملة عن البرامج و امكانية البحث عن برنامج معين و من ثم الغاء تثبيته و حذف جميع ملفاته 

برنامج Your Uninstaller سهل جداً فى التعامل معه حيث من الممكن الغاء تثبيت اى برنامج عن طريق سحبه و وضعه على ايقونة البرنامج سيتم حذفه فى الفور ! 

فاذا كنت تعانى من عملية ازالة و حذف البرامج من جذورها فاليك برنامج Your Uninstaller و الحل الامثل لمثل هذه الامور فهو الاشهر عالمياً فى هذا المجال . 

مميزات برنامج Your Uninstaller
  1. سهل و ذو واجهة بسيطة غير معقدة سهلة التعامل معها خصوصاً فى عملية الغاء التثبيت حيث تقوم فقط بسحب ايقونة البرنامج المراد الى برنامج Your Uninstaller يقوم بحذفه نهائياً .
  2. ازالة فورية لبرامج و ملفات تالفة بصورة اوتوماتيكية .
  3. سريع جداً عند بدء تشغيل الجهاز .
  4. ملحق مع البرنامج منظف داخلي يقوم بتنظيف الملفات التالفة ل Internet Explorer او اى متصفح .
  5. الغاء تنصيب اى شاشة توقف .
  6. متوافر لجميع نسخة الويندوز مثل Xp,Window 7 , Windows 8 , Windows Vista  للنواتين 64bit  و 32bit .

شعار برنامج Your Uninstaller
Download Your Uninstaller Free

شرح برنامج Your Uninstaller





فيديو عن برنامج Your Uninstaller

تحميل برنامج Your Uninstaller اخر اصدار مجانا
الاصدار رقم : 7.5
البرنامج مجاني Free
الحجم : 600 MB