حول برنامج بلو ستاك BlueStacks

من المعروف ان الكمبيوتر هو أصل كل شىء ... فكل تقنية او آلة تكنولوجية فى عصرنا هذا تعتمد فى الاساس على ما يسمى بالحاسب الآلي ، اصبح الكمبيوتر هو لغة العصر من تسعينيات القرن الماضي  و فى تطور مستمر الى الان ، فاصحبنا فى عصر الهواتف الذكية التى لا تخلو من ايدي البشر خصوصاً الشباب على مستوى العالم . 

مع هذا التطور فى مجال الهواتف الذكية و لكن يعد الحاسب الآلى هو الأم ، فالكمبيوتر يستطيع تشغيل اى شىء فظهرت فى الآونة الاخيرة برامج تعمل محاكاة للهواتف الذكية على الحاسب الآلي من ضمنها برنامج بلو ستاك . 

برنامج BlueStacks الشهير فى تشغيل تطبيقات نظام تشغيل الهواتف الذكية " اندرويد " اصبح الان من اهم برامج عمل محاكاة لأجهزة الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الاندرويد Android  على الكمبيوتر ، فهذا البرنامج العملاق يجعلك تستطيع التحكم الكامل فى هاتفك الذكى على الكمبيوتر الخاص بك او اللاب توب .. 

فقط قم ب تحميل برنامج BlueStacks و تثبيته على جهازك ثم ربط الهاتف الذكي بالجهاز عن طريق USB  و شغل البرنامج ، عندها سيعمل البرنامج على جلب و تشغيل جميع التطبيقات التى تم تحميلها على الهاتف مثل واتس اب و فايبر و وي شات و لاين و جميع برامج المحادثة بالاضافة الى الالعاب ! ، نعم العاب انظمة التشغيل اندرويد يمكنها ان تعمل على الكمبيوتر بواسطة 
برنامج BlueStacks للكمبيوتر، فيمكنك الاستمتاع بجميع العاب الاندرويد مثل كاندى كراش و ساب واي و غيرها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او الاب توب و التحكم عن طريق لوحة المفاتيح ، يمكنك ايضاً عن طريق هذا البرنامج الرائع الدخول الى السوق و تحميل جميع التطبيقات المرغوب فيها عن طريق الكمبيوتر و بسهولة و سرعة تفوق سرعة الهاتف الذكي ، حقاً فان تحميل برنامج بلو ستاك يجعلك تملك حاسب آلى و هاتف ذكي فى نفس الوقت بين يديك . 

الاصدار الاخير من برنامج BlueStacks تم تعديله و تحديثه لحل المشاكل التى توجد فى الاصدارات السابقة مع انظمة التشغيل ، ف تحميل برنامج BlueStacks اصبح اليوم متوافق مع جميع انظمة تشغيل الويندوز بما فيهم ويندوز 8 .

مميزات برنامج بلو ستاك BlueStacks
  1. يدعم اللغة العربية بالاضافة الى الانجليزية .
  2. متوفر لنظام التشغيل MAC   ماك بالاضافة الى ويندوز Windows .
  3. خفيف على الكمبيوتر حيث لا يتطلب امكانيات عالية فقط  رامات 2 غيغا و كارت شاشة 512 كيلو بايت .
  4. متوفر للنواتين 64bit  و 32 bit  و لكن يجب التأكد اولاً من تثبيت Net Framework  على جهازك . 
  5. تشغيل جميع برامج و تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر بكفائة عالية .
  6. تعمل التطبيقات و الالعاب فى الشاشة بالكامل و ليس جزء منها فقط حيث تمليء شاشة الكمبيوتر .

شعار برنامج بلو ستاك BlueStacks
Download BlueStacks Free

شرح برنامج BlueStacks







تحميل برنامج BlueStacks اخر اصدار مجانا
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp
البرنامج مجاني Free
الحجم : 9 MB


3 التعليقات

Write التعليقات
Unknown
المشرف
15 سبتمبر 2015 في 8:35 م حذف

هل يمكن تجربة كافة البرامج المطبقة على الهواتف الذكيفة على هذا البرنامج مثل الاشعارات وبرنامج الخرائط (gps).

رد
avatar
Unknown
المشرف
15 سبتمبر 2015 في 10:34 م حذف

نعم .. ان شاء الله :)

رد
avatar