برنامج استعادة المحذوفات " Recuva " واحد من أقوى وأشهر البرامج المجانية التي تختص في مجال الصيانة والإنقاذ المطور من قبل شركة كلنرالعملاقة، واحد من البرامج الأكثر شعبية في العالم في مجال الصيانة، ويأتي برنامج Recuva  أداة التي تستحق الشكر لأن يمكنها استرداد تلك الملفات التي تم حذفها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الصدفة، ولا أعرف كيفية استرداد.

استعادة الملفات المحذوفة. أداة فعالة لاسترداد الملفات، حيث أن برنامج استعادة المحذوفات برنامج Recuva يتيح لنا حفظ الملفات المحذوفة على القرص الثابت، واستعادة حذف رسائل البريد الإلكتروني، ومرة ​​أخرى يكون الملفات المخزنة على أجهزة أي بود أو محرك أقراص فلاش الخاص بك، أو بشكل آمن حذف أي وثائق كنت لا تريد أن تصبح متوفرة.

البرنامج يحتوي على واجهة واضحة جداً وجذابة التي توفر الوصول إلى أي وظيفة التطبيق، دون أن يكون من الضروري معرفة كبيرة للحوسبة بمعنى انها واجهة سهله وبسيطة ويسهل التعامل معها سواء كنت محترف أو مبتدئ.

إذا كنت ترغب في الأداة التي يمكن استرداد كافة أنواع الملفات، وكذلك حذف الملفات بأمان في أبسط طريقة ممكنة، لا تتردد والبدء في استخدام برنامج ريكوفا، وهو تطبيق مجاني وتنوعا.

الأن يمكنك الحصول على تحميل برنامج استعادة الملفات Recuva الشهير مجاناً من خلال موقعنا المتواضع كل ما عليك هو متابعة النصوص إلى الاسل وسوف تحصل على رابط امن تماماً خالي من الفيروسات ونتمنى ان نكون قد وفقنا ف ايصال الحل بشكل كامل.

شعار برنامج استعادة الملفات Recuva
Download Recuva Free

شرح برنامج استعادة الملفات Recuva




تحميل برنامج استعادة الملفات Recuva
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp
البرنامج مجاني Free
الحجم : 4 MB