حول برنامج جافا Java
نقدم لكم اليوم برنامج جافا Java ومن منا لم يسمع عن ذلك البرنامج ولغته الغريبة التي يحاول الجميع بقدر الإمكان تعلمها والتميز فيها فلنتابع التفاصيل عن هذه اللغة الرائعة.

مبتكر هذه اللغة في بداية الأمر يدعي " جيمس جوسلينج " وقام بإبتكار هذه اللغة وهو يعمل في شركة تدعي " sun Microsytems inc " فكان من نصيب هذه الشركة أن يكون بها مثل هذا المخترع لينبع منها إختراع برنامج الجافا ، ولكن في عصرنا ووقتنا الحالي تم بيع هذه اللغة إلي شركة أخري ، والجدير بالذكر أن أول تطبيق ( برنامج ) تم تصميمه وبرمجته بهذه اللغة كان في عام 1992م.

والذي أثار تعجب الكثيرون أن هذه اللغة في بداية الأمر كان هدفها تصميم وتطوير البرمجيات وتدريب المبرمجين عليها ليبرمجوا تطبيقات أفضل من ذي قبل ولكن شاءت الأقدار أن يقوموا بإستخدام هذه اللغة في برمجة مواقع علي الإنترنت وأيضا شهرة هذه اللغة وإقبال الكثيرون عليها لتعلمها كان سببه الإنترنت.

ولنأتي الأن إلي برنامج جافا نفسه فما يحدث الأن هو أن هذا البرنامج يشعر البعض بأنه يتطفل علي المستخدم لأنه يرفع علي الجهاز تلقائيا دون أية عملية تحميل له ولكن إذا عرفنا فوائد هذا البرنامج لأقبلنا عليه ولتحميله.

وفي الوقت الحالي يعتبر برنامج الجافا ولغة الجافا كبديل للغة ال HTML فتقوم الجافا ببرمجة وإستقبال البيانات التي عجزت لغة ال HTML عن برمجتها ، كما تقوم بالسماح للكثير من المواقع والبرامج بالعمل علي جهازك ونوع متصفحك ، فهناك بعض المواقع وغيرها تحتاج إلي برمجة خاصة لتعمل ولغة جافا تسهل ذلك وتقوم ببرمجة الموقع وجعله صالحا للعمل عليه دون أي عناء.

حين صدرت لغة الجافا أولا كان من الصعب أن نجد متصفحا يملك الإمكانيات اللازمة لتشغيل هذا البرنامج وجعله يعمل عليه ولكن الأن جميع المتصفحات تستطيع بكل سهولة تشغيل برنامج الجافا عليها.

فمثلا عندما يدخل الكثيرون غرف الدردشة والمحادثات لا يستطيعون تفعيل الدردشة وبدأ المحادثة إلا بعد تحميل جافا البرنامج ويكمن هنا أن السبب في ذلك هو أن هذه الغرف مبرمجة بلغة الجافا فلا يمكن أن تعمل إلا بعد تحميل وتفعيل هذا البرنامج علي الجهاز ، وكذلك الألعاب والبرامج فعندما تقوم بتحميل لعبة أو برنامج تجد أنها تدعم برنامج الجافا وهكذا في كثير من المواقع والبرامج والألعاب فلغة جافا أصبحت شيئا رئيسياً بالنسبة لأي شخص يريد برمجة موقعه او برمجة لعبة أو تطبيق.

مميزات برنامج جافا Java
  1. سهلة ولا تحتوي علي أية صعوبات مثل باقي اللغات. 
  2. لا تمثل خطرا فهي تعتبر أكثر أمنا .
  3. يمكنك برمجة موقعك وإضافة رسوم وصور متحركة له من خلال هذه اللغة .
  4. يمكنك وضع تفاصيل وبرمجة وشفرات لألعاب وتطبيقات ومواقع علي هيئة مستندات نصية .
  5. يمكنك توفير لنفسك الراحة الشخصية والوظيفية عبر إنشاء موقع وبرمجته بهذه اللغة فهي تعطيك عدة مميزات تعتبر من سبل الراحة. 
  6. يمكنك إضافة عنصرين مهمين مثل الرسوم المتحركة او التسجيلات الصوتية في واجهة الموقع. 
  7. تعطيك مجالا أكبر لتنفيذ أفكار كثيرة متعددة دون أي عناء .

ولنأتي لأخر نقطة هنا ... ما هو السر وراء إكتساب هذه اللغة كل هذه الشهرة في وقت قصير جدا بالنسبة لصدورها ..؟؟
السر هنا أن هذه اللغة جاءت بمميزاتها الكثيرة المتعددة وسهولة تعلمها وإمكانية برمجة ألعاب ومواقع وتطبيقات عليها في وقت كان جميع المبرمجين يعانون من صعوبة في التعامل مع اللغات البرمجية الأخري فكان من الطبيعي أن يتجه الجميع للغة الأسهل والأفضل .

الأن يمكنك الحصول على نسختك المجانية من تحميل برنامج الجافا مجانا للكمبيوتر من خلال موقعنا تحميل برامج مجانية المتواضع.

تحميل برنامج جافا, برنامج جافا, تحميل برنامج الجافا, برنامج الجافا, تنزيل جافا, تحميل جافا, تحميل جافا للكمبيوتر, تنزيل الجافا للشات, تنزيل الجافا مجانا, تحميل جافا الشات, تنزيل برنامج جافا, تحميل جافا شات, تحميل برنامج java, تحميل جافا, تحميل java, تنزيل برنامج java, javascript download free, javascript free download  

شعار برنامج جافا Java
Free Download Java

شرح برنامج جافا Java









تحميل برنامج جافا اخر اصدار للكمبيوتر Free Download Java
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp.
الشركة المطورة : Java.
البرنامج مجاني Free.