حول برنامج فلاش جيت FlashGet
برنامج فلاش جيت FlashGet يعتبر المفتاح والبوابة لتخليص المستخدم العربي من أكثر من نصف مشاكله علي المنصة العربية وفتح البوابة لزيادة سرعة التحميلات وعدد التحميلات للفيديوهات والبرامج والألعاب وغيرها .

فجميع المستخدمين العرب يواجهون مشكلة ضعف النت التي تنعكس بعدم المقدرة علي تحميل البرامج علي وقت واحد وانما تقسيمه لفقرات من الوقت ولكن تتحطم الأمال حين نعلم أن معظم برامج التحميل رغم تميزها في بعض الأحيان إلا أنها لا تدعم الاستئناف للتحميل فتجد أن التطبيق الذي تقوم بتحميله تلف تماما ويجب إعادته من جديد، كذلك الكثير من برامج التحميل لا تدعم العمل علي نظام التشغيل في جهاز الكمبيوتر، أو لا تدعم العمل وإستقبال ملف لتحميله من نوع متصفح، فنجد أن كل هذه المشاكل تسبب الضرر بل وفشل التحميل تماما ..ولكن أما حان الوقت حتي نجد شيئا يعوضنا عن كل هذا العناء وتسهل علينا إمكانية التحميل السريع وإستئناف الملفات .

إنه هو برنامج FlashGet الذي ظهر في الأونة الأخيرة وحاز علي إعجاب الكثيرون بل وأيضا إستخدمه الكثير من الناس في وقت قصير جدا فكان أكبر برهان ودليل علي نجاحه وإكتساحه لبرامج الإنترنت .

ونصف هذا البرنامج في سطور فماذا نقول ..؟؟
برنامج فلاش جيت جاء لينقذ المستخدم العربي من البرامج رديئة الجودة والسرعة، فهو يساعد علي تحميل جميع البرامج والمستندات والتطبيقات جميعا بسرعة وبإمكانية إستئناف لعدة مرات دون الفشل .

مميزات برنامح فلاش جيت FlashGet :-
  1. يتميز برنامج فلاش جيت بسرعتة في التحميل .
  2. برنامج فلاش جيت يتميز بإمكانية الإستئناف لعدة مرات كثيرة دون الفشل .
  3. برنامج FlashGet يعمل علي معظم أنظمة التشغيل ( Windows ) سواء قديمة أو حديثة .
  4. برنامج فلاش جيت يستطيع الوصول وإستقبال الملفات من معظم المتصفحات الموجودة .
  5. مجاني التحميل تماما .
  6. فلاش جيت للتحميل يمكنك وضع أكثر من عشرة برامج في قوائم التحميل أو الجدولة أو الإستئناف .

تحميل برنامج فلاش جيت, برنامج فلاش جيت, تحميل فلاش جيت, تنزيل برنامج فلاش جيت, برنامج التحميل, للتحميل, مجانا, اخر اصدار, احدث اصدار, تحميل مجاني, داون لود مانجر, FlashGet, Download FlashGet Free, تحميل برنامج FlashGet, تحميل FlashGet, للكمبيوتر, للموبايل, لاب توب, ويندوز, 7, 8

شعار برنامج فلاش جيت FlashGet

فيديو عن برنامج فلاش جيت FlashGet

بالصور شرح برنامج فلاش جيت FlashGet




تحميل برنامج فلاش جيت FlashGet مجانا
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp
المطور : FlashGet
البرنامج مجاني Free
الحجم : 7.8 MB