يعتبر برنامج جوجل ايرث Google Earth واحداً من اقوى واهم البرامج التى لا يستغنى عنها اى جهاز ابداً حيث يختلف تمام هذا البرنامج عن جميع البرامج الاخرى فهو يعتبر البرنامج الفريد من نوعه حيث يساعدك هذا البرنامج على مشاهده خريطه العالم بدقه كبيره حيث يُمكنك هذا البرنامج من مشاهده اى مكان فى العالم وانت بمنزلك فيمكنك مشاهده الطرق والشوارع ومعرفه اسماء جميع الشوارع والمناطق والاحياء ويمكنك مشاهده منزلك من خلال القمر الصناعى بسهوله جداً بأستخدام هذا البرنامج المميز جداً.

كيف يعمل برنامج Google Earth
بعد تحميل برنامج Google Earth قم بتثبيته على جهازك الحاسوب وسيقوم البرنامج تلقائياً بتحميل جميع الخرائط اللازمه من القمر الصناعى ويثبتها على جهازك فى خلال ثوانى مما يجعلك بلا حاجه للانترنت فيمكنك بأستخدام برنامج جوجل ايرث مشاهده اى مكان بالعالم والتعرف على الاماكن السياحيه والاقاليم والمدن البعيده جداً التى من الصعب زيارتها فيمكنك مشاهدتها والتعرف عليها وانت بمكانك فهو حقاُ برنامج رائع جداً وانصح الجميع بتجربته.

الواجهه : يتميز برنامج Google Earth بواجهه جميله جداً ومميزه اعجبت الملايين من مستخدمي البرنامج كما انه يحتوى على مجموعه من الادوات البسيطه التى تساعدك كثيراً على استخدام البرنامج استخداماً جيداً بدون اى مشاكل.

اهم مميزات برنامج Google Earth
  1. يقوم البرنامج بعرض خريطه كامله للعالم بتفاصيل دقيقه جداً يعرض لك اماكن الشوارع والاحياء والاقاليم .
  2. يمكنك بأستخدام البرنامج البحث عن شارع معين وسيقوم البرنامج بالبحث عنه فى جميع انحاء العالم وسيعطيك تفاصيل دقيقه عنه .
  3. يحتوى البرنامج على مجموعه من الادوات المختصره التى تساعدك كثيراً فى التعامل مع البرنامج .
  4. يقوم البرنامج بتحديث نفسه تلقائياً عن طريق الانترنت كل فتره .
شعار برنامج جوجل ايرث Google Earth

شرح برنامج جوجل ايرث Google Earth






تحميل برنامج Google Earth اخر اصدار مجانا
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp
المطور : Google Earth
البرنامج مجاني Free 
الحجم : 24 MB