حول برنامج Picture Collage Maker
برنامج Picture Collage Maker لدمج الصور وعمل بطاقات المعايدة والبوسترات يعتبر واحد من أفضل البرامج في هذا المجال، حيث له شعبية لا يستهان بها منذ إطلاقة وحصل على إعجاب الجميع نظراً لما يقدمة من مميزات واضافات يحتاج لها الكثر من المصممين. 
برنامج Picture Collage Maker يمكنك من إنشاء التقويمات أو بطاقات المعايدة أو البوسترات، وذلك باستخدام مجموعة من الصور الخاصة بك وتحرير مظهرها وإضافة جميع أنواع التأثيرات لإنتاج عمل مبهر، أصبحت مصمم ممتاز مع برنامج دمج الصور Picture Collage Maker
 الفن التصويري الخاصة بك في بضع دقائق، ذلك بفضل برنامج سهل الإستخدام الذي يمكنك إنشاء جميع أنواع مختلفة من الفن التصويري الأصلية بإتباع مجموعة من الخطوات البسيطة. 
السماح للإبداع مع البرية، Picture Collage Maker يسمح لنا بإنشاء جميع أنواع بطاقات المعايدة، والتقويمات مع جميع أنواع الزخارف، الفن التصويري أو ألبومات الأسرة، من بين أمور أخرى، في أعقاب مساعد بسيطة من شأنها أن تتطلب سوى أن نختار قالب والصور الفوتوغرافية التي نريد أن تشمل، مما يسمح لنا بتحرير كل التفاصيل الماضىية. 
تحميل برنامج Picture Collage Maker فهو يدعم جميع أنواع الصور ( JPEG، BMP، TIFF، GIF، PNG )، ويسمح لنا بإضافة جميع أنواع التأثيرات وأقنعة على كل واحد منهم، مما يسمح لنا لمنحهم لمسة الأصلي وجذابة.
الأن يمكنك الحصول على نسختك المجانية وتنزيل برنامج عمل بطاقات المعايدة Picture Collage Maker Download من موقعنا تحميل البرامج المجانية والبدء في إنشاء العروض التقديمية الخاصة بك في غضون دقائق.

صورة وشعار برنامج Picture Collage Maker
Picture Collage Maker Download


مميزات برنامج Picture Collage Maker

  1. واجهة بسيطة ومرنة يسهل التعامل معها.
  2. دمج جميع الصور المختلفة بلمسات فنية تتناسب مع كل الأذواق.
  3. يحافظ على جودة الصورة و حجمها الطبيعي بعد عملية الدمج والتعديل عليها.
  4. يمكنك من الكتابة على الصور بخطوط مختلفة بأشكال أكثر من رائعة.
  5. يحتوى على عدد كبير جدا من القوالب والتأثيرات التي يحتاج لها أي مصمم محترف.

تحميل برنامج, برامج الكمبيوتر, التعديل على الصور, برنامج Picture Collage Maker, برنامج دمج الصور, دبلجة الصور, تعديل الصور, عمل بوسترات, بطاقات المعايدة, عرس, برنامج تصميم بطاقات المعايدة, free photo collage maker, download photo collage maker, free collage maker, collage maker download

صور عن برنامج Picture Collage Maker






تحميل برنامج Picture Collage Maker مجانا
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp.
المطور: Picture Collage Maker.
الموقع الرسمي للبرنامج.
الحجم: 102 MB.
البرنامج تجريبي Trail.
اضغط هنا للتحميل مجاناً - Mac