حول برنامج فوتو فونيا Photofunia
برنامج فوتو فونيا يعتبر من أفضل البرامج المجانية والتي تختص في مجال تحرير و تعديل الصور مجاناً، حيث لهُ شعبيه كبيرة جداً نال إعجاب الملايين منذ إطلاقه للتجربه. 
برنامج Photofunia إذا كنت ترغب في إنشاء صوراً مركبة للمرح، وإتصال ومتابعة الصور المفضلة لديك لجعلها أكثر أصليه، ومفاجأة أصدقائك مع الإبداعات الخاصة بك، يجب أن لا تفوت فرصة تحريرها من خلال هذا الرنامج الرائع.
تحميل برنامج فوتو فونيا لأن هذا البرنامج يعتبر خدمة رائعة تحتوى على مئات من القوالب والفلاتر والتأثيرات جاهزة للعمل فوراً، بحيث يكون عليك فقط إدخال الصورة الأصلية في البرنامج، وسيكون جاهزاً في غضون بضع ثوان، وكانت النتائج مفاجئة من شأنها أن تترك أصدقائك وعائلتك تلقى صفعة قوية بحار. 
وهذا هو لأن مع برنامج فوتو فونيا يمكنك تغيير الصورة لتبدو وكأنها صورة مثل صور المتحف، أداة خلع الملابس متجر، أو حتى الكتابة على الجدران. 
Photofunia Download يتمتع بتأثيرات متنوعة لا نهاية لها للإضافة على صورك، مثل التظليل، وتغير لونها وغيرها، ومجموعة واسعة من الفلاتر الجذابة. 
موقع فوتو فونيا يحتوى على رقم متاح يتزايد كل أسبوع تقريباً ! متخصصة في عمل المونتاج بإستخدام وجوه الناس، وذلك في عدد قليل من النقرات وجهك يمكن أن يظهر في شكل رائد فضاء، قيادة السيارة، على جسم رياضي، هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة للإختيار من بينها لما يناسب خيالك ! لا تنتظر أكثر من ذالك للاستمتاع بأفضل مونتاج صور مع الصور الخاصة بك، يمكنك الحصول على نسختك المجانية والأمنه من الفيروسات من خلال موقعنا. 

صورة وشعار برنامج فوتو فونيا Photofunia
Photofunia Free Download

مميزات برنامج فوتو فونيا Photofunia
  1. يتمبز بواجهة ذكية ومرنة يسهل التعامل معها.
  2. يمكنك من التعيل على الصور بشكل احترافي في عدد قليل من النقرات.
  3. لا تحتاج إلى تنزيلة على جهاز الكمبيوتر فقط يمكنك العمل علية من خلال الانترنت.
  4. البرنامج يعمل على منصات عديدة ولا يتطلب امكانيات تشغيل.
  5. حجم البرنامج صغير جدا على عكس مميزاتة والخدمات الذي يقمها.
تحميل برنامج, برامج الكمبيوتر, التعديل على الصور, فوتو فونيا 2015, برنامج فوتو فونيا, تحميل برنامج فوتو فونيا, تحميل فوتو فونيا, موقع فوتو فونيا, اخر اصدار, مجانا, برابط مباشر, عربي, شرح, تركيب الصور, دبلجة الصور, برنامج تعديل الصور, تحميل مجاني, ماي ايجي, Photofunia Download, Photofunia Free Download, photofunia software download, download photofuniaphotofunia download for pc, photofunia download free, photofunia free download full version

فيديو عن برنامج فوتو فونيا Photofunia

شرح بالصور برنامج فوتو فونيا Photofunia






تحميل برنامج فوتو فونيا مجاناً PhotoFunia Free Download
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp.
المطور : PhotoFunia.
البرنامج مجاني.


1 التعليقات :

Write التعليقات
Unknown
المشرف
26 أكتوبر 2015 في 1:32 م حذف

كيف احمل في النهاية تضهر كتير من اصور

رد
avatar