برنامج FotoSketcher تحويل الصور الى كرتون واحد من البرامج المجانية التي تقوم بـ التعديل على الصور بإحترافية، حيث يعمل هذا البرنامج بتحويل صورك إلى صور مرسومة بالقلم الرصاص بشكل كثير رائع وجذاب.

برنامج تحويل الصور FotoSketcher على الرغم من قلة شعبيتة إلا إنهُ أسهل وأروع من برنامج فوتوشوب الشهير جداً في الإستخدام، حيث يمكنك دون عناء من عمل وضع طولي على الصور أو تغير حجمها بكل سهولة كما أنهُ يحتوى على 25 تأثير مختلف يمكنك إستخدامهم على الصورة مثل : قلم رسم، الرسم الزيتي، ألوان مائية، باستيل، الرسم والكرتون، القلم والحبر وبني داكن. وغيرهم الكثير.

مع برنامج FotoSketcher أيضاً يمكنك عمل تحسينات في الصور الخاصة بك مثل : زيادة الوضوح وتفتيح وتغميق الصورة وإلخ، وتصدير الصور بصيغة PNG.

قبل القيام بحفظ التعديلات والتأثيرات التي قُمت بإستخدامها على الصور الخاصة بك، يمكنك معاينة الشكل النهائي للصورة في نافذة المعاينة المصغرة، إذا كنت لا تحب او لا تريد ما فعلتة على صورتك، يمكنك ببساطة النقر على " التراجع ".

شعار برنامج FotoSketcher
FotoSketcher Download

مميزات برنامج FotoSketcher
  1. يتميز برنامج تحويل الصور الى كرتون FotoSketcher بواجهه بسيطة ومرنه يسهل التعامل معها.
  2. يتميز برنامج تحويل الصور الى صور مرسومة بالرصاص يأكثر من 20 ستايل لتغيير الصور.
  3. يتميز برنامج FotoSketcher بالسرعة الفائقة في الإستخدام والعمل وصغر حجمة على جهاز الكمبيوتر ولا يتطلب إمكانيات تشغيل على عكس البرامج الأخرى.
  4. يتميز تحميل برنامج FotoSketcher أمن وخالي من الفيروسات وسهل التثبيت.
  5. يتميز تنزيل برنامج FotoSketcher بأنهُ يعمل على كافة أنمظة التشغل ويدعم العديد من اللغات.


صور عن برنامج FotoSketcher





تحميل برنامج FotoSketcher مجانا
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp.
المطور: fotosketcher.
حجم البرنامج: 6 MB.
البرنامج مجاني.