حول برنامج Magic Photo Editor
Magic Photo Editor Downloadبرنامج ماجيك فوتو ايديتور Magic Photo Editor يعتبر من أقوى وأشهر برامج تصميم الصور والتعديل عليها، حيث يستخدمة الملايين حول العالم بمختلف الأعمار نظراً لسهولة التعامل معه وقدرتة على عمل إحترافي.
برامج تحرير الصور غالباً تركز عموما على تصميم وتحسين الصور ولكن ماهو الأفضل والمميز، وذلك إذاً ما نبحث عنه هو برنامج Magic Photo Editor الذي أنشئ خصيصاً لتكون قادراً على تعديل الصور وإنشاء التراكيب الفنية من خلال الصور، لذالك تضطر إلى اللجوء إلى أداة مثل Magic Photo Editor.
هذا البرنامج الذي هو سهل الإستخدام، يسمح لك إضافة إطارات، والمؤثرات الخاصة ومشهد إلى صورنا، وكذلك جميع أنواع القصاصات الفنية، لذلك فأنت سوف تكون قادراً على تحويل أي صورة عاديه إلى صورة إحترافية وأكثر جاذبية، كما انه يمكنك من مشاركة الصورة مع من تحب.
يتضمن البرنامج أكثر من 700 قالب إحترافي مختلف متاح الذي يمكنك بدء عملية التراكيب بكل سهولة، حتى إذا لم يكن لديك أفكار في الوقت ليس هناك حاجة للقلق.
إذا كنت تبحث عن برنامج يسمح لك بإعطاء صورك لمسة فنية وإحترافية في بضع دقائق، ننصحك بإستخدام برنامج Magic Photo Editor.

مميزات برنامج Magic Photo Editor
  1. واجهة بسيطة ومرنة يسهل التعامل معها.
  2. خفيف الوزن، لا يتطلب امكانيات تشغيل.
  3. السرعة وقادر خلال دقيقة فقط إضافة لمسات أكثر من روعة.
  4. به اكثر من 700 إطاريستطيع أن يجعل صورك أكثر جاذبية.
  5. مشاركة الصور مع اصدقائكبكل سهولة.
تحميل برنامج, برامج الكمبيوتر, التعديل على الصور, 2015, 2016, برنامج فوتو ايديتور, التعديل على الصور, تعديل الصور, مجانا, تحميل مجاني, برابط مباشر, برنامج ماجيك فوتو ايديتور, برامج دبلجة الصور, برنامج تعديل الصور, برامج الفوتوشوب, تنزيل برامج تحرير الصور, برنامج إضافة الإطارات للصور, ماي ايجي, download, magic photo editor, free, full version, design and photo enhancement, artistic compositions, , 700 different templates, myegy, brotherosft

صور من داخل برنامج Magic Photo Editor



تحميل برنامج Magic Photo Editor لتعديل الصور مجاناً
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp.
المطور: Magic Photo Editor.
الحجم: 18 MB.
السعر مجاني.