حول برنامج Ashampoo Photo Optimizer 6
Download Ashampoo Photo Optimizer 6 Freeتحميل برنامج Ashampoo Photo Optimizer للتعديل على الصور بإحترافية، يعتبر واحد من أفضل برامج تحرير الصور والتي لها شعبية والحاصلة على الجوائز العالمية.
برنامج Ashampoo Photo Optimizer هو بسيط يستطيع أن يسمح لك بسهولة وبسرعة تحرير الصور الخاصة بك، في المناسبات العديدة سوف تحتاج إلى إضافة التحسينات الصغيرة على الصور الخاصة بك، أو ربما إصلاح بعض العيوب الصغيرة.
إذا كنت لا تريد أن يكون اللجوء إلى إضافة التحرير الكامل، فـ يوجد لديك برنامج Ashampoo Photo Optimizer 6 الذي هو قادر على هذة المهمة والذي هو أسهل بكثير بالنسبة لك.
قد تحتوي صورك على عيوب صغيرة، مثلا عيب في: احمرار العينين، Ashampoo Photo Optimizer لديه وظيفة لإصلاح هذا بسرعة وبدون أي مضاعفات أخرى، كما أن لديه وظيفة مفيدة و أكثر من رائعة يستطيع تلقائياً تحسين الصور الخاصة بك، وتحديد السطوع والتشبع والتباين، تحسين الصور الخاصة بك فقط بنقرة بسيطة من الفأرة.
6 Ashampoo Photo Optimizer يسمح لك أيضاً بإضافة تأثيرات بسيطة على الصور كمثال: لون بني، لون المقلوب أو التحول الرمادي، والقضاء على معلومات اللون.

أحد جوانب الإيجابية لهذا البرنامج هو أنه سهل الإستخدام وإمكانية التراجع عن الإجراءات الخاصة بك.

إذا كنت ترغب في تحسين صورك بطريقة سريعة وبسيطة، قم بتنزيل برنامج Ashampoo Photo Optimizer على الجهاز الخاص بك.


مميزات برنامج Ashampoo Photo Optimizer 6
  1. واجهة مميزة وبسيطة يسهل التعامل معها.
  2. إمكانية توضيح الصورة وتحسين جودتها.
  3. يمكنك إزالة اللون الأحمر من العين.
  4. يمكنك الكتابة على الصور بشكل أكثر إحترافي عن باقي البرامج المشابهه.
  5. يمكنك من عرض للصور الخاصة بك واستعراضها على الإنترنت ومشاركة الصور مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها.
تحميل برنامج, برامج الكمبيوتر, التعديل على الصور, 2015, 2016, برامج دبلجة الصور, برنامج التعديل على الصور, برنامج أشامبو فوتو أوبتيميزر, ماي ايجي, داونلود فوتوشوب, كامل, عربي, myegy, download, free, ashampoo photo optimizer arabic, full version photoshop

صور من داخل برنامج Ashampoo Photo Optimizer 6


تحميل برنامج تحرير الصور Ashampoo Photo Optimizer 6 مجاناً
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp.
الشركة المطورة: Ashampoo GmbH.
حجم البرنامج: 88 MB.
السعر مجاني.