حول برنامج ACDSee
Download Acdsee Freeبرنامج Acdsee للتعديل على الصور مجاناً واحد من أقوى و أشهر البرامج المشابهه في هذا المجال، صمم خصيصاً للمصورين.
برنامج ACDSee لتنظيم الصور وتحرير الصور، وفي حين أن البرنامج هو الأكثر يعرف بأسم أحد تطبيقات Professonal لأجهزة أبل، وإصدار نظام التشغيل Windows أيضاً يقوم بعمل مذهل في حفظ الصور المنظمة، كما أنه يدمج نفسه مع خدمات مشاركة الصور على الإنترنت ويدمج بشكل جيد في محفظة برامج Windows الخاص بك.
مع Acdsee انه من الأسهل للوصول إلى الصور التي تريدها فهو سريع جداً، والعلامات بإستخدام البحث أو تعيين الفئات، يمكنك أيضاً الوصول إلى وتحرير البيانات عن الصورة.
برنامج ACDSee يتيح لك إمكانية تحرير الصور وإضافة التأثيرات المختلفة عليها، كما أنه يدعم العديد من صيغ الصور مثل GIF, JPEG, TGA والكثير من الصيغ المختلفة.
برنامج اكاد سي يساعدك في حفظ حقوق النشر للصور والكتب وذلك عن طريق وضع شعار خاص على الصورة، فإذا كنت من هواة التصميم ومن محترفي دبلجة الصور فإننا ننصحك باستخدام هذا البرنامج الرائع.

مميزات برنامج ACDSee
  1. يتميز بواجهة بسيطة ومميزة يسهل التعامل معها.
  2. الأسرع في الوصول إلى الصور وتحرير بياناتها.
  3. لا يتطلب امكانيات تشغيل، خفيف الوزن ومرن.
  4. تحرير الصور والتعديل عليها بشكل إحترافي جداً.
  5. يستخدمة أغلب المصورين المحترفين.
تحميل برنامج, برامج الكمبيوتر, التعديل على الصور, 2015, 2016, تحميل, تنزيل, برنامج, مجانا, برابط مباشر, تحميل مجاني, برنامج اكاد سي, برنامج التعديل على الصور, اكاد سي للتعديل على الصور, برنامج دبلجة الصور, برامج فوتوشوب, تنزيل برنامج آكاد سي, برنامج التعديل على الصور, برنامج إضافة التأثيرات على الصور, تحميل برنامج الكتابة على الصور, myegy, download, acdsee free, arabic, acdsee manager

فيديو عن برنامج ACDSee


صور من داخل برنامج ACDSee

تحميل برنامج ACDSee للتعديل على الصور مجاناً
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp.
الموقع الرسمي لبرنامج ACDSee.
الشركة المطورة: ACD Systems Inc.
الإصدار: ACDSee 17.1.68.
الحجم: 61 MB.
السعر مجاني.
للتحميل اضغط هنا - رابط مباشر