حول برنامح انترنت اكسبلورر Internet Explorer
تحميل, تنزيل, مجانا, برابط مباشر, ميديا فاير, برنامج, متصفح, انترنت, اكسبلورر, 11, 2015برنامج انترنت اكسبلورر internet explorer 11 أخر وأحدث إصدار من شركة microsoft الشهيرة والتي قامت بتحديث هذا الإصدار لتحقيق أداء أفضل ومميز عن باقي المتصفحات الشهيرة مثل تحميل جوجل كروم و تحميل فايرفوكس و تحميل اوبرا وما يدور بينهم من منافسة شرسة ليظهر كل منهم مدى قوتة وتقوم الشركة المصنعة لمتصفح internet explorer بتطوير المتصفح بصفة مستمرة ليتفوق وينال إعجاب مستخدمية، هذا وبالتأكيد نحن جميعاً نعرف أن برنامج متصفح انترنت اكسبلورر هو أقدم وأول متصفح انترنت عرفة نظام تشغيل الكمبيوتر ويعتبر أيضاً واحد من أفضل البرامج المجانية على الإطلاق، إلى كل مستخدمي برنامج internet explorer إليكم الإصدار الجديد رقم 11 لعام 2014 / 2015 يمكنكم التحميل المجاني برابط مباشر من خلال أقوى وأشهر موقع لتحميل الملفات من الإنترنت مباشرةً  " MediaFire ".

مميزات برنامج انترنت اكسبلورر Internet Explorer
  1. برنامج انترنت اكسبلورر يحافظ على خصوصيتك بشكل كبير ويمكنك من حذف التأريخ وكلمة المرور والمحفوظات بعد الإنتهاء من عملية التصفح.
  2. متصفح انترنت اكسبلورر يوفر لك العديد من اللغات التي غالباً تحتاجها اثناء التصفح أو الترجمة وأشهرهم طبعاً اللغة العربية والانجليزية.
  3. برنامج 11 Internet Explorer يمكنك من فتح جميع صفحات الويب ودعم الصفحات التي تحتوي على ملفات فلاش حيث يقوم بتشغيل الفيديو عبر اليوتيوب بدون أعطال وملفات الصوت المختلفة.
  4. برنامج انترنت اكسبلورر 11 يقوم بتشغيل أكثر من نافذة وأكثر من لسان في نفس النافذة دون التأثير على سرعة الاتصال بالإنترنت.
  5. انترنت اكسبلورر 2015 يوفر لك البرنامج خاصية المواقع المفضلة لتقوم بحفظ المواقع الأكثر زيارة للرجوع إليها بسهولة.

شرح تحميل برنامج انترنت اكسبلورر Internet Explorer

تحميل برنامج انترنت اكسبلورر Internet Explorer 11 للكمبيوتر مجانا
البرنامج يدعم نظام تشغيل Win 7 فقط.
حجم البرنامج: 31 MB.
السعر مجاني.
أو